انجاز جدة | شركة عزل المسابح بمكة المكرمة

شركة عزل المسابح بمكة المكرمة

انجاز جدة | شركة عزل المسابح بمكة المكرمة

شركة عزل المسابح بمكة المكرمة

شركة عزل المسابح بمكة المكرمة ، تعد عمليات عزل المسابح من أهم العمليات التى يحتاج اليها المسبح دائما للحفاظ عليه من تسربات المسابح ، و شركتنا شركة انجاز جدة تتعامل مع جميع انواع جميع المسابح وعلى استعداد لتقديم افضل خدمات لعزل المسابح بالمملكة العربية السعودية .

شركة عزل المسابح بمكة المكرمة

تقدم شركة انجاز جدة أفضل خدمات عزل المباني. لا تقتصر خدمات شركة انجاز جدة على عزل المسابح فقط، بل تتخصص في جميع أنواع العزل، بما في ذلك عزل الأسطح وعزل الخزانات وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها. تقدم الشركة أنواعاً مختلفة من العزل، بما في ذلك العزل المائي والعزل الحراري والعزل الرغوي. تستخدم الشركة أفضل المعدات الحديثة للكشف عن تسربات المياه.
كما تقدم شركة انجاز جدة خدمات الكشف عن تسربات المياه وتعد الشركة من أفضل شركات الكشف عن تسربات المياه في جدة.

وتمتلك شركة انجاز جده  أفضل فريق من العمال المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، حيث يعمل بالشركة فنيون متخصصون في كشف تسربات المياه والعزل. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى إلى جانب كشف تسرب المياه والعزل. تقدم شركة انجاز جدة خدمات تنظيف أحواض السباحة وخزانات المياه باستخدام أفضل مواد التنظيف والتطهير، كما تعمل الشركة على توفير أفضل أنواع العزل للمساعدة في حماية أحواض السباحة وخزانات المياه وأسطح المباني من تسربات المياه.

شركة عزل المسابح بمكة المكرمة
عزل المسابح

افضل شركة عزل مسابح بمكة

بادئ ذي بدء، من الضروري معرفة مفهوم العزل وأنواعه والمزايا المميزة لحماية أي منشأة من تسرب المياه.
مفهوم العزل المائي
العزل المائي هو عملية جعل جسم أو هيكل ما مقاومًا للماء أو مقاومًا للماء. وبفضل هذه العملية، تقاوم الأسطح والهياكل المعزولة دخول المياه.

في المباني، يشكّل العزل المائي حاجزًا يمنع مرور المياه على الأسطح التي تلامس المياه بشكل كبير، مثل الأساسات والأسقف والجدران. وبفضل العزل المائي، يتم تقوية أسطح المباني وجعلها مقاومة للماء. وبعبارة أخرى، فإن العزل المائي هو إجراء وقائي يجعل الأسطح مانعة للماء ويمنع السوائل من اختراق الأسطح غير المرغوب فيها بسبب قوى خارجية مثل الضغط الهيدروستاتيكي .

اقرا ايضا : شركات عزل الحمامات بمكة

افضل شركات عزل المسابح بمكه

شركة انجاز جدة متخصصة في عزل المسابح وبالتالي تقدم أفضل خدمات عزل المسابح باستخدام أفضل الوسائل وأحدث طرق العزل.
تقدم شركة انجاز بجدة ومكة أرخص سعر للعزل بين جميع المنافسين في المملكة العربية السعودية.
تتميز شركة انجاز جدة  بجدة باستخدام أفضل أنواع العزل عالي الجودة لضمان حماية حمام السباحة الخاص بك من مشاكل التسرب.

تمتلك الشركة أفضل فريق من العمال المدربين على عزل أحواض السباحة واستخدام أنواع مختلفة من العوازل المستوردة وتركيبها، وهم معتمدون من ذوي الكفاءة والخبرة.
وتلتزم الشركة بتقديم أفضل الحلول لأي مشكلة تسرّب للمياه ويمكنها تقديم أفضل وأحدث المعدات والمواد العازلة المستخدمة في عزل المسابح وصيانتها.
كما توفر شركة انجاز جدة لعملائها الضمانات اللازمة على جميع الخدمات المقدمة لهم. إذا كنت تبحث عن الأفضل لحمام السباحة الخاص بك من خلال مؤسسة متخصصة في أعمال العزل، اتصل بنا.

شركة عزل المسابح بمكة المكرمة
عزل المسابح

ما هى انواع مواد العزل المائي للمسابح بمكة

هناك العديد من أنواع العزل المائي، بما في ذلك:
1- مواد العزل المائي الأسمنتية:
مواد العزل المائي الأسمنتية: مواد العزل المائي الأسمنتية هي أبسط طرق العزل المائي. يتم تركيبها بسهولة عن طريق خلط مواد العزل المائي الأسمنتية ببساطة.
تُستخدم هذه الطريقة بشكل عام داخل المباني التي يكثر فيها التلامس مع الماء، مثل المراحيض والحمامات.
وتستخدم هذه الطريقة بشكل عام في المناطق المعرضة للضغط العالي، مثل أحواض السباحة والصهاريج، وفي المناطق الرطبة التي تلامس المياه بشكل متكرر، مثل الشرفات والحمامات والأقبية. عادةً ما يكون العزل المائي الأسمنتي مرنًا بالكامل أو شبه مرن ولكنه لا يتعرض لأشعة الشمس والظروف الجوية المستخدمة في أماكن مثل المراحيض والحمامات.

مانع تسرب المياه الأسمنتي الأكريليكي الأسمنتي، ثنائي المكونات، مرن بالكامل – تشيمكس 127 هو مادة عازلة للماء الأسمنتي الأكريليكي الأسمنتي مكونة من مكونين ومقاومة للرطوبة يمكن تطبيقها داخلياً أو خارجياً على الخرسانة والستائر والجص الأسمنتي لمنع التسربات والمياه السطحية. مثال جيد لمواد العزل المائي الأسمنتية التي توفر العزل الحراري.

2- المواد الغشائية العازلة السائلة:
طريقة أخرى شائعة الاستخدام للعزل المائي هي مواد الأغشية العازلة السائلة. طريقة الغشاء السائل العازل للماء هي عبارة عن طلاء رقيق، يتكون عادةً من طبقة أولية وطبقتين، يتم تطبيقه بواسطة الرذاذ أو الأسطوانة أو المسطرة. وهي أكثر مرونة من العزل المائي القائم على الأسمنت. ولهذا السبب، يتم استخدامه على نطاق واسع اليوم.
تعتمد متانة غشاء العزل المائي على نوع البوليمر المستخدم من قبل الشركة المصنعة لتطبيق العزل المائي السائل. يمكن صنع أغشية العزل المائي السائلة من أغشية سائلة مطبقة بالرش تتكون من البيتومين المعدل بالبوليمر. تتوفر أيضًا درجات مختلفة من الأغشية السائلة العازلة للماء السائلة للتطبيق بالمجرفة أو اللفافة أو الرش، مثل الأكريليك والهجين والبولي يوريثين، من مختلف الشركات المصنعة.

3- أغشية القار السائلة العازلة للماء:
الطلاءات البيتومينية السائلة هي نوع من الطلاءات المستخدمة في العزل المائي والطلاءات الواقية المرنة، اعتمادًا على التركيبة ودرجة البلمرة. وتتأثر مرونتها وخصائصها العازلة للماء بدرجة البوليمر وجودة الألياف المنتجة.
تُعرف الأرصفة البيتومينية السائلة أيضاً باسم الأرصفة البيتومينية. الاستخدام الأكثر شيوعاً للطلاء السائل هو تحت قدد التسوية. وهو مادة طلاء واقية ومقاومة للماء ممتازة، خاصةً على الأسطح مثل الأساسات الخرسانية.

يتم تصنيع طلاء القار السائل باستخدام مواد أساسها القار المطاطي وتستخدم على جميع الأسطح الأفقية والرأسية. وهي مفضلة للعزل الخارجي للمساحات مثل الأساسات والأقبية والأقبية، ولعزل المساحات الداخلية مثل الحمامات والمطابخ والمراحيض.

شركة عزل المسابح بمكة المكرمة
شركة عزل المسابح بمكة المكرمة

4- مواد العزل المائي الغشائية:
تُعد مواد العزل المائي الغشائية من بين مواد العزل المائي الأكثر تفضيلاً في صناعة البناء والتشييد. وهي مفضلة أيضًا في تطبيقات عزل الأسقف نظرًا لسهولة استخدامها ومزايا السعر/الأداء. يتم تطبيق العزل المائي الغشائي باستخدام لهب الشعلة، وبالتالي فهي تلتصق جيدًا بالسطح. يتم تصنيع الأغشية العازلة للماء، التي تحمي المباني من جميع أنواع السوائل، وتباع على شكل لفائف بسماكات وأنماط مختلفة حسب الاستخدام.

يتم استخدامها تحت الطلاء في المناطق الرطبة مثل المدرجات والأسطح المنحدرة والشرفات وأحواض الزهور وأحواض الزهور وشرفات الحدائق والجدران الاستنادية والأقبية ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي وخزانات المياه والبرك وأحواض السباحة وأحواض الزينة والمطابخ والحمامات والمراحيض. كما يُستخدم أيضاً في المناطق الملامسة للتربة، مثل الحدائق والمدرجات، نظراً لمقاومته لجذور النباتات. وبالتالي، يتم استخدامه على أسطح الحدائق وشرفات المباني الملامسة للتربة.

5- مواد العزل المائي لأغشية البولي يوريثين السائلة:
تُستخدم مواد العزل المائي بأغشية البولي يوريثان السائل على أسطح المباني المسطحة وتوفر عزل السقف ضد العوامل الخارجية. تم تصميم أغشية البولي يوريثان السائل المرنة بحيث لا تتأثر بالعوامل الخارجية.

قبل استخدام أغشية البولي يوريثان، يجب مراعاة أن أغشية البولي يوريثان حساسة للرطوبة. ولذلك، يجب تقييم محتوى الرطوبة في البلاطة الخرسانية قبل التركيب لمنع تشقق الغشاء وانهياره.
PU-B 2K عبارة عن مادة عازلة للماء مكونة من عنصرين من البيتومين توفر العزل المائي الأكثر دقة للأسطح الخارجية مثل الشرفات والشرفات والأسطح، مما يوفر مساحة معيشة مثالية.

شركة عزل المسابح بمكة المكرمة
شركة كشف تسربات المسابح

خطوات عزل المسابح بمكة

هناك عدد من الخطوات التي يمكن أن يتخذها حمام السباحة لتنفيذ أعمال العزل، بما في ذلك:
1- تمليس الركيزة:
يجب الحفاظ على الخطوات في جدران وأرضية حمام السباحة (أرضية الملاط المرتبطة بالعزل المائي الأسمنتي) ضمن مستوى مقبول من التسطيح.

2. تنظيف الركيزة:
لضمان وجود رابطة قوية بين غشاء العزل المائي والبلاط، يجب إعداد الركيزة بشكل صحيح. يتطلب الإعداد السليم للركيزة إزالة الملوثات مثل الزيوت والمخلفات والغبار والمواد السائبة مثل قرص العسل من سطح الركيزة. تشمل طرق التنظيف الممكنة الغسيل بالضغط والخدش والسفع الرملي والسفع بالخردق والتلميع. بعد التجهيز النهائي، يجب إزالة الغبار باستخدام مكنسة كهربائية وتنظيف السطح بإسفنجة رطبة والسماح له بالجفاف قبل وضع الغشاء. إذا لم تكن الخرسانة ملوثة، فقد يكون من الضروري فقط الفرك.

3- وضع غشاء العزل المائي:
قم بتطبيق الغشاء العازل للماء الذي تختاره وفقاً لتعليمات الشركة المصنعة. يمكن تطبيق الأغشية العازلة للماء المتشققة بواسطة الأسطوانة أو المجرفة أو الرذاذ على الخرسانة الجديدة التي مضى عليها ثلاثة أيام وستعالج في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات فقط. يتم ملء الشقوق في الخرسانة بعرض يصل إلى 1/8 بوصة قبل التطبيق على جميع الأسطح. يتم تطبيق الوميض في أماكن التقاء الأسطح الرأسية والأفقية، مثل جميع فواصل التحكم وفواصل الطبقة السفلية والدرزات وزوايا الموقع والحواجز ومقاعد المقاعد والأعمدة وحيثما تلتقي المواد غير المتشابهة مثل المصارف وفواصل التمدد والتحكم. يجب تنفيذ جميع عمليات الوميض باستخدام شبكة مقاومة للماء ووفقًا لتعليمات المنتج.

بمجرد اكتمال التغطية بالوميض، قم بتطبيق القماش المشمع على السطح بالكامل باستخدام أسطوانة بقياس 1/4 بوصة إلى 1/2 بوصة أو مجرفة على شكل حرف V مقاس 3/16 بوصة أو بخاخ بدون هواء. ضع طبقة واحدة بسماكة لا تقل عن 25 ميل. اترك هذا الغشاء ليجف لمدة ساعة واحدة أو حتى يصبح الغشاء شفافًا، ثم ضع طبقة ثانية مبللة بسماكة 25 مل، بزاوية قائمة على الطبقة الأولى.

4. اختبار التسريبات:
بمجرد معالجة الغشاء بشكل صحيح، اختبر العزل المائي للمسبح قبل البدء في تركيب البلاط. للقيام بذلك، املأ حوض السباحة بمعدل بطيء. للمقارنة، املأ وعاء اختبار بالماء وضعه بجانب حوض السباحة. قم بقياس مستوى الماء في كل من حوض السباحة ووعاء الاختبار بعد ملئه بالماء، ومرة أخرى بعد بضعة أيام. إذا كانت مستويات المياه في حمام السباحة وحاوية الاختبار متقاربة، فمن المحتمل أن يكون التبخر أو الرياح هو السبب. ومع ذلك، إذا كان حوض السباحة يفقد كمية مياه أكثر بكثير من حاوية الاختبار، فيجب تصريف حوض السباحة وإصلاح نظام العزل المائي.

يمكن أن يساعد اختبار المرحلة في تحديد سبب التسرب. املأ حوض السباحة جزئياً (تحت وصلة الجدار) وقم بإجراء الاختبار. إذا لم يتم اكتشاف أي تسرب، قم بملء حوض السباحة فوق المستوى الأول من التجهيزات وكرر الاختبار. مرة أخرى، إذا لم يكن هناك دليل على وجود تسرب، املأ حوض السباحة وأجرِ الاختبار النهائي. إذا تم اكتشاف تسرب في أي مرحلة، يتم تجفيف حوض السباحة وإصلاحه حسب الضرورة.
قد يكون العملاء حريصين على تشغيل حمام السباحة. ومع ذلك، لا ينبغي تشجيعهم على القيام بذلك وإهمال العزل المائي. سيساعد العزل المائي المناسب لحمام السباحة وضمان فعاليته على ضمان استمتاع العملاء بحمام السباحة الخاص بهم طوال الموسم.

شركة عزل المسابح بمكة المكرمة
شركة كشف تسربات المسابح

مميزات العزل المائي للمسابح بمكة

سهل الصيانة:
إذا كنت تفضل قضاء معظم وقتك في حمام السباحة بدلاً من العمل حوله، فإن الألياف الزجاجية هي الطريقة المثلى. تتكون أغطية حمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية من طبقات متعددة متينة. الطبقة الأعمق هي طبقة هلامية ناعمة وقوية. نظرًا لمظهره الأملس، فإن الجزء الداخلي لحمام السباحة المصنوع من الألياف الزجاجية مقاوم لنمو الطحالب.

تتميز الأنواع الأخرى من حمامات السباحة بسطح مسامي، في حين أن حمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية غير مسامية. تقل احتمالية التصاق الطحالب والبكتيريا بسطح حمام السباحة المصنوع من الألياف الزجاجية. وهذا يعني أن مالكي حمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية يقضون وقتًا قليلًا نسبيًا في تنظيف سطح حمام السباحة.
وفي حين أن بعض أنواع حمامات السباحة الأخرى تتطلب تنظيفًا منتظمًا وقويًا، فإن هذا ليس ضروريًا لحمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية. وبصفة عامة، وبصرف النظر عن أعمال الصيانة الدورية، فإن كل ما هو مطلوب هو مسح السطح بقطعة قماش ناعمة من حين لآخر للحفاظ على نظافة السطح.

توفير المال:
حمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية متينة ويمكن أن توفر لك الكثير من المال على المدى الطويل. بينما تتطلب الأنواع الأخرى من حمامات السباحة صيانة باهظة الثمن كل بضع سنوات، فإن حمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية تستمر في الأداء. السطح متين ومرن. وعادةً ما تكون غير تالفة تقريبًا على مر السنين ويمكن أن تدوم لمدة 50 عامًا أو أكثر مع العناية المناسبة.
تعتبر حمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية أقل تكلفة بكثير من أنواع حمامات السباحة الأخرى. وقد استُخدمت الألياف الزجاجية لسنوات عديدة لعزل المنازل. وبطبيعة الحال، فهو فعال في الحفاظ على دفء حمامات السباحة. تسخن أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية بسرعة وتحتفظ بالحرارة بشكل جيد.

كما أن المواد الكيميائية المستخدمة في أحواض السباحة أرخص أيضاً لمالكي أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية. فالمواد الكيميائية نفسها لها نفس التكلفة، لكن أصحاب حمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية يستخدمون كميات أقل وبالتالي لا يحتاجون إلى شرائها كثيرًا. هذا السطح الأملس غير المسامي يوفر مأزقًا آخر. من الأسهل الحفاظ على مستويات المواد الكيميائية حيث لا يوجد مكان تتسرب منه المواد الكيميائية عبر جدران حمام السباحة. وأيضًا، نظرًا لأن الطحالب والبكتيريا أقل عرضة للتراكم في حمام السباحة المصنوع من الألياف الزجاجية، فإن هناك حاجة إلى مواد كيميائية أقل لقتلها.

سطح أملس:
تحتوي الأنواع الأخرى من أحواض السباحة على سلالم صلبة أو إضافات أخرى متصلة بالجوانب. ومن ناحية أخرى، تحتوي أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية على إضافات مثل السلالم والأرفف والمقاعد المدمجة. ونتيجةً لذلك، يكون السطح أملس وخالٍ من الحواف الخشنة والشقوق التي تسمح بتراكم الملوثات. وعلاوة على ذلك، لا توجد أسطح تتآكل بمرور الوقت.

انجاز جدة | شركة عزل المسابح بمكة المكرمة
عزل المسابح

أسئلة شائعة

هل المواد الكيميائية المستخدمة في تنظيف المسبح ضارة بالصحة؟

المواد الكيميائية لحمامات السباحة هي مواد تستخدم لتدمير الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض وزيادة نظافة المسبح وكفاءته. المواد الكيميائية الأكثر استخداما في حمام السباحة هي الكلور والبروم. البروم مادة كيميائية مفضلة في برك الماء الساخن.

متى يتم تغيير ماء المسبح؟

من أهم نصائح كيفية الحفاظ على ماء المسبح وكجزء من الصيانة الدورية، من الضروري ازالة الماء من المسبح بالكامل مرة كل سنة لتنظيف جدران المسبح.

كيفية التواصل مع الشركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انجاز جدة

أخر الاخبار والمقالات